الأحد، 29 مايو 2011

برشلونة وناصر المحمد ..

ترددت كثيرا قبل ان اكتب هذا البوست .. فأفكاري كانت متزاحمة بين جمعة الغضب أو فوز برشلونة للمرة الرابعة بلقب أبطال أوربا ..
لكن سموه حسمها وأراحني كثيرا حينما أطلق تصريحاته النارية حول جمعة الغضب ..
بوصباح .. توقيت التصريح كان خرافي بمعنى الكلمة .. فأن تكون هذه التصريحات أثناء قيام نهائي أوربا والذي يجمع على احدى كفيته النادي الكاتالوني بقيادة الساحر غوارديولا وعلى الكفة الأخرى أبناء العم نادي مانشستر يونايتد بقيادة السير أليكس فيرغسون - فهذا بحد ذاته كفيل بأن يوضح للجميع أن التجمع كان ناجحا بكل المقاييس - فعلى الاقل ليكن وقت التصريح اثناء عرض نشرة أخبار الوطن .. أو برنامج سعود الورع لترحمنا وقتها من دموع التماسيح !!
سمو الرئيس هل تعلم أن نصف الشعب الكويتي تقريبا برشلوني .. والنصف الاخر تقريبا مدريدي .. وشوية منهم مانشستراوية .. أوضح لك أكثر .. يعني المدريديين كانوا يشجعون مانشستر بلا شك نكاية ببرشلونة - وبرشلونة ماهو محتاج جماهير أو شعبية .. يعني الشوارع كانت فاضية كما لو كان في البلاد حظر تجول ..
يعني بصريح العبارة وعلى بلاط .. محد كان فاضي حق هالتصريح .. لكن الرسالة وصلت وبقوة .. التجمع بكل ما فيه فتح لكم عدة أبواب وهز مقاعدكم وأقلق منامكم وجعلكم تخرجون من صمتكم لتصرحوا ..
سيدي انا وأسرتي لم نحضر التجمع لظروف خاصة .. وعددنا يبلغ ال 12 شخص ولكن حتى الرضيع منا ومن لايزال في بطن أمه يرفض وجودك .. وبقاءك .. وأعرف مثل حالتي العشرات بل المئات .. تمنعهم عدة ظروف عن الحضور .. كلنا لا نريد بقاءك .. هل تريد ان نكسر كل حواجز الظروف لنحضر التجمع ؟! هل تريد أن يقف أحد مستشاريك على أطراف ساحة التجمع ليعد الحضور فردا فردا ويخبرك بالعدد ناقص ألف ؟؟ هل تريد أن تنصدم بالكم الهائل من الشعب والمواطنين اللذين ذاقوا المرار من بداية استلامك للحكومة حتى يومنا هذا ؟؟  نحن نخشى عليكم وعلى بلدنا من الفساد الاعلامي والموجود وأن لا يفهم هذا التجمع بشكل خاطئ !! لكني أجزم وأقسم لو كل مواطن يرفض وجودك خرج للتجمع فإن تصريحاتك لن تحتوي الا على كلمة استقالتك ..

نعود للبرشلونية ( اللي مالهم حل  ) على الرغم من اني مدريدية ولا اتبع موضة اشجع الفريق الي يفوز اكثر فأنا اعتز بمدريديتي كثيرا كثيرا ..  واعترف والاعتراف سيد الأدلة  اني بالأمس كنت اشجع مانشستر ليس لأني أكره برشلونة بل لأني أكره تعسف جماهيره .. مع ذلك كنت أرى عرضا مسرحيا  أو ما يشبه بعروض الأوبرا .. فالمباراة كانت رائعة بكل المقاييس .. وأروع مافيها الابداع البرشلوني الذي تعدى حدود أسبانيا وأتوقع لو لعب برشلونة كنادي في كأس العالم أمام منتخبات العالم فإنه سيحقق الفوز أيضا !!

تهانينا لبرشلونة وتهانينا لمشجعيه في كل بقاع البلد .. فالآن أصبح صيتكم صيتان .. نادي ولا أروع وتصريحات سموه التي خصص لها وقت مباراتكم تحديدا .. ( ولا تعورون روسنا خلاص تابعناكم ومدحناكم لا تردون وتقولون احنا واحنا )

وهاردلك لمانشستر يونايتد وكل مشجعيه - قدمتم مباراة رائعة ولكن الفوز لشخص واحد لا اثنين ..

في النهاية نصيحتي لسمو الرئيس أن يقترب من الشارع الكويتي أكثر وأكثر .. وان ينقل له مستشاريه ( أصحاب الخمطة بربع ) الحقائق بصورة أوضح وينقلوا له آراء الشارع المطروحة يوميا في المواقع الالكترونية والمدونات وغيرها ..وأن يشرحوا له تاريخ حسني مبارك بماضيه وحاضره ومستقبله .. ان كان له مستقبل !!
نصيحة اخيرة لمستشار سموه ..

( ليش ما تسوي لنا استفتاء على الانترنت عن رغبة الشعب ببقاء سموه او رحيله .. يسمح للشخص الواحد المشاركة مرة واحده فقط وبالتالي خل سموه يتفرج على ال 2000 شكثر راح يصيرون ) 

لو الله يفككم من متابعة القذافي وتصريحاته اللي تالي الليل احنا بخير والله !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق