الاثنين، 16 مايو 2011

شكرا ناصر المحمد


الى ماقبل خمس أو ست سنوات وأنا أظن أن الكويت هي المدينة الفاضلة ، وأن حكومتنا هي الأفضل على الاطلاق ،وأن وزراء الحكومة من نخبة الشعب ( كما يفترض على الأقل ) –كنت اظن ان بعض نواب المجلس يتعمدون التأزيم . وأن مسلم البراك واحمد السعدون لايجيدون سوى الصراخ –وان التعليم لدينا يضاهي التعليم في الدول المتقدمة-والصحة لابأس بها – وان كان هناك قصور فهو بسبب النواب الذين لايتركون مجالا للحكومة كي تعمل وتنجز .
كنت اعتقد ان الفساد هو ظاهرة بحرية فقط ( الماية فساد ) ولا وجود له في الكويت – وان الواسطات يحتاجها الوافدين لا المواطنين-وان الشيعي والسني يقتسمون خبزة واحدة-وان من يصل لمنصب فهو يصل بجدارة ( وبعرق جبينه ) لا بالعفرته والجمبزة ..
الى ان كشف الستار عن رئيس مجلس وزراء من نوع اخر .. ناصر المحمد وحكومة ناصر المحمد .
مع هذه الحكومة التي توالت على البلد لمدة خمس سنوات بمعدل سبع حكومات شكلها ناصر المحمد ظهرت لنا ظواهر ومسميات لم نكن نعرفها من قبل ..
عرفنا كيف يتفوق الظلم على العدل وكيف يرتقي الحرامي على الشريف وكيف ينتصر الباطل على الحق ..
عرفنا معنى الفساد بأنواعه وأشكاله ..عرفنا كيف تستطيع ضرب الوحدة الوطنية وانت تبتسم – عرفنا معنى ( ياما في السجن مظاليم ) – عرفنا ان مجلس الامة لايوجد به أكثر من عشرة نواب ضمائرهم حية وأربعة منهم لايجرؤون على الحديث !
عرفنا كيف يهان المواطن في بلده وكيف تزهق الارواح دون حسيب او رقيب عرفنا ان القانون هو آلة موسيقية لا اكثر – عرفنا ان الصحافة مرة وليست حرة – عرفنا ان مجلس الامة لعبة تدار بالريموت كنترول ..

مع حكومة ناصر المحمد عرفت وتأكدت بأن الكويت تستحق الأفضل .


شكرا ناصر المحمد .. فبفضل الله وفضلك تعرفت على مجموعة من الشباب مستعدون لتقديم الغالي والنفيس في سبيل هذا الوطن .. يخافون على البلد أكثر من وزراء حكومتك وأعضاء مجلسهم ..يقولون الحق مهما كلف الثمن .. فاتركوا لهم الفرصة ليحموا ما تبقى من البلد ..

شكرا جزيلا لهم ولك

هناك تعليق واحد:

  1. مبروك المنزل :))

    وسعدنا في رؤيتكم في عالم التدوين

    وبالتوفيق

    ردحذف